Friday 24 February 2017

Political discourse 2

I could and maybe will put these things up for ever. They say small things amuse small minds.......mine is pretty small!

6 comments:

Sen. C.R.O'Blene said...

An old chum used to say something like, "There's two people I hate in this world, and he's both of them"...

Vinogirl said...

I find the mass psychosis rather amusing.

Electro-Kevin said...

It amazes me how the Union Jack has become a symbol of Nazism and yet the German tricolour gets off scot free. Remembering that the disasterous EU was formed to stop Germany invading France (yet again.)

phlegmfatale said...

I guffawed when I saw this post. Good laugh! The mass petulance and acute myopia has been astonishing to observe. I quickly realized that my days are happier if I try to look benign and back slowly away from the crazy.

mostafashaban said...

شركة تنظيف بالبخار بجدة
النظافة جزء كبير من عملية الحفاظ على جمال المنزل وطلته الرائعة ومن خلال التعامل مع شركة تنظيف بالبخار بجدة سوف يتم توفير كلفة أدوات التنظيف التي يتم من خلالها توفير الوقت والمجهود الذي يتم يبذل بواسطة ربات البيوت حتى يحصلوا على نتيجة جيدة ولكن لا يمكن حتى الوصول إليها نتيجة إلى تراكم المشاغل ومهام أخري ومع شركتنا يتم العمل على توفير :-
• العمالة الماهرة في عملية التنظيف سواء كانت نسائية أو رجالية .
• يتم توفير الوقت الضائع في عملية التنظيف فمعنا لا تستغرق عملية تنظيف شقة كاملة ساعة على الأكثر .
• العمل على التخلص من جميع أوساخ المكان باستخدام احدث الأجهزة .
• إعادة المكان إلى سابق عهده جميل ونظيف بأقل التكاليف .
• عزيزي العميل يمكن الوصول إلى شركة تنظيف بالبخار بجدة في إي وقت من اليوم فكل ما عليك هو التواصل وملئ استمارة الخدمة .
• سوف تعرف معنى الراحة والهدوء بعد الانتهاء من عملية التنظيف التي نقوم بها والتخلص من أوساخ الكنب والسجاد والموكيت في المكان دون عملية نقله من المكان .
https://golden4clean.com/شركة-تنظيف-بالبخار-بجدة/

mostafashaban said...

شركة نقل اثاث بمكة
تتنوع اشكال العفش من انتريهات تحف واثاث عادي بداخل كل غرفة من غرف المنزل ولا يمكن أن يتم نقلها بسهولة فى معظم الأحيان حيث أن بعض القطع تحتاج الى الفك وإعادة التركيب ويكون هناك حاجة إلى متخصصين حتى يقوموا بتلك العملية وعن طريق شركة نقل اثاث مكة سوف تتمكن من إيجاد الطريقة السليمة حتى يتم نقل العفش بعناية وذلك من خلال توافر العمالة المدربة التي تقوم بعملية النقل الى جانب المعدات المخصصة لفك الاثاث دون أي تلف وايضا السرعة التي تكون من أهم أولويات الشركة بالإضافة إلى توافر أحدث وسائل النقل سواء كان البري أو البحري أو الجوي وفى النهاية السعر المناسب لكل عميل .
https://khadamat-makkah.com/furniture-transfer-company-makkah/