Saturday 18 March 2017

Johnny Ramone guitar build 4

The paint has been drying for 5 weeks so I decided to get started on the finishing work. Its an easy if tedious job involving firstly using wet and dry paper from 1000 to 2000 grade (making sure not to burn through clear coat) and then polishing with 3 grades of liquid polish. A couple of hours elbow grease resulted in a glass like finish with only small patches of faint orange peel near holes for pickups. After 24 hours mulling it over I decided to give it another going over,so today a couple of hours should see the whole guitar finished to satisfaction and then its onto the neck and headstock.

3 comments:

Vinogirl said...

Lookin' good!

Electro-Kevin said...

My kind of woodwork !

mostafashaban said...

بعض المنازل والمنشآت يحدث بها مشكلات في الصرف الصحي أو السباكة أو خزانات المياه هنا تتسرب المياه في الحوائط أو الأسطح أو الأرضيات ويتبعها مشكلات كثيرة من تشققات بالحوائط وسقوط بعض الدهانات والديكورات وقد يصل هذا التسرب إلى حديد التسليح وهذا بالطبع قد يؤدي إلى انهيار المبنى.
- حتى يتم السيطرة على تلك المشكلة عقب ظهورها فورا لابد من الاستعانة بشركة متخصصة للكشف عن تلك التسربات ويكون لديها من الإمكانيات ما ييسر تلك المهمة وهذا ما تقدمه شركة كشف تسربات المياه بالدمام في مجال كشف تسربات المياه لجميع عملائها للتخلص من مشكلة تسربات المياه وما يتبعها من تلفيات وخسائر عديدة.
كيف يتم كشف تسربات المياه
- في شركة كشف تسربات المياه بالخبر أحدث الأجهزة للكشف المبكر لمشكلة تسرب المياه، إلى جانب الحلول السريعة لحل تلك المشكلة والتخلص منها تماما وهذا تقديرا منا لعامل الوقت الذي يعد مقياس هام لكثير من الخسائر التي تحتاج بالفعل الإسراع في علاجها فورا.
شركة كشف تسربات المياه بالجبيل بدون تكسير :
نظرا للعوامل التي تجعل بالفعل تسرب المياه مشكلة كبيرة تسعى شركة كشف تسربات المياه بالقطيف للبحث عن كل ما يخلصكم مبكرا من تلك المشكلة وبدون تكسير أو تلفيات، ولكن يلاحظ بعض الأمور الدالة على تسرب المياه مثل:-
- ظهور تشققات بالحوائط حتى إن كانت صغيرة.
- سقوط الدهانات وظهور رطوبة في سطح المنزل أو الجدران أو الأرضيات.
- ملاحظة أي تنقيط للمياه من أي جدار أو سطح بالمنزل.
- متابعة فواتير المياه لمعرفة استهلاك المياه مناسب أم زائد عن الحد.
- متابعة أي مواسير بالمنزل وعند ظهور أي صدأ هذا يعني أن هناك تسرب بهذا المكان.
- متابعة المنطقة حول تكييف الهواء فعند وجود أي رطوبة لابد من علاجها.
- التخلص أولا بأول من مياه الأمطار المتراكمة على أسطح المنازل.
مزيد من خدماتنا
شركة عزل اسطح بالدمام